عملية السحب

لكي تسحب أموالك، انقر على صفحة تبويب "السحب" في أعلى الصفحة بعد تسجيل الدخول، ثم انقر على "طلب السحب" . قم بتعبئة التفاصيل كاملة، وقدم جميع البيانات الشخصية و البنكية التي تطلب منك. أنقر على زر تأكيد ثم اطبع النموذج. قم بتوقيعه باستخدام قلم حبر و أرسله الى withdrawals@xforex.com, وذلك حتى نتمكن من معالجة طلبك.

الرجاء تعبئة النموذج كاملا باستخدام الأرقام و الحروف فقط. لا تستخدم الرموز أو اشارات العملات. استخدم "الأرقام الصحيحة" فقط بدون رموز.

في حالة كان البنك الذي تتعامل معه لا يستخدم نظام SWIFT/IBAN ، يمكنك تعبئة ذلك الحقل بتكرار رقم الفرع مرة أخرى (الا اذا البنك الذي تتعامل معه ليس لديه رمز سويفت في الواقع، لكن معظم البنوك تتعامل مع رمز سويفت) . نحن ننصحك بالتكلم مع البنك الخاص بك للاستفسار عن تلك التفاصيل.

الرجاء الانتباه الى أنه يمكن اصدار عمليات السحب فقط اذا تمت الموافقة على وثائقك. لا يمكن اصدار عمليات السحب اذا كانت هناك وثائق ما زالت معلقة لم ترسلها الينا سابقا.

تتم معالجة عملية السحب الخاصة بك من خلال الطريقة نفسها التي تم بها الايداع. اذا اودعت باستخدام بطاقة الائتمان، فان المبلغ الذي أودعته في البداية سيعاد الى بطاقة الائتمان تلك. سيتم اعادة جميع المكاسب الأخرى من خلال الحوالة البنكية. اذا قمت بالايداع باستخدام الحوالة البنكية، فان جميع السحوبات التي كسبتها سترسل اليك من خلال الحوالة البنكية.

بسبب أنظمة مكافحة تبييض الأموال، يجب معالجة جميع عمليات السحب من خلال بطاقات الائتمان و الحسابات البنكية التي تحمل نفس اسم حساب التداول الخاص بك.

كيف يمكنني أن أقوم بعملية سحب باستخدام بطاقة الائتمان ؟
عند القيام بعملية سحب من خلال بطاقة الائتمان ، فانك بحاجة الى التأكد من الامور التالية:

  • بطاقة الائتمان التي تستخدمها من أجل السحب هي نفس بطاقة الائتمان التي استخدمتها في الايداع.
  • المبلغ الذي تسحبه هو نفس المبلغ الذي أودعته أو أقل منه. أي مبالغ زائدة ، يعني الأرباح ، يجب سحبها من خلال الحوالة البنكية.
  • قمت بارسال جميع الوثائق المطلوبة، بما في ذلك الوثائق الاضافية المطلوبة، وتمت الموافقة عليها أيضا.

كيف يمكنني أن أسحب الأموال من خلال الحوالة البنكية؟
لكي تقوم بعملية السحب من خلال الحوالة البنكية، قم ببساطة بتسجيل دخولك الى حساب التداول الخاص بك وانقر على صفحة تبويب "طلب السحب" الواقعة في شريط الأدوات العلوي على منصتك و اتبع التعليمات. بعد أن تقوم بتعبئة البيانات المطلوبة، عليك توقيعه و ارساله الينا كما تنص التعليمات في النافذة المنبثقة. لتتفقد حالة عملية السحب الخاصة بك، انقر على صفحة التبويب "السحب" في أعلى الصفحة،ثم انقر على "حالة السحب"

المشغلون متواجدون على مدار 24 ساعة يوميا خلال جلسات التداول في حال واجهتك أي مشكلة في حالة السحب.

لماذا رفضت عملية السحب المعلقة الخاصة بي؟
من الممكن أن يكون هناك أسباب عدة أدت الى رفض طلب السحب الخاص بك:

  • من الممكن أنه لم تتم بعد الموافقة على وثائقك، نحن ما زلنا بانتظار الوثائق المعلقة. لذلك أرجو أن تتأكد بأنك أرسلت الينا جميع الوثائق التي نحتاجها. يمكنك أن تجد قائمة بتلك الوثائق على الرابط صفحة التحقق.
  • من الممكن أن يكون النموذج الذي أرسلته الينا غير موقع. الرجاء توقيع النموذج بقلم حبر، فنحن لا نقبل التواقيع الالكترونية.
  • من الممكن أنك لم ترسل الينا نموذج كامل أو النموذج الأصلي. الرجاء التأكد من ارسال نموذج كامل، وليس أجزاء منه فقط. نحن بحاجة الى تعبئة النموذج الذي يحمل شعار شركتنا كاملاً.
  • من الممكن أنك أرسلت الينا نموذج قديم بتاريخ قديم. تأكد بأن التاريخ على نموذج السحب الخاص بك هو نفس التاريخ الذي أرسلت فيه الطلب.

الرجاء التأكد بأن المعلومات التي تعبئها في النموذج جميعها صحيحة حيث لن نتحمل مسؤولية أخطائك.

يمكنك الاتصال مع موظفينا على مدار 24 ساعة يوميا ، 5.5 يوم في الأسبوع لكي تتفقد حالة التحقق من حسابك.