أسئلة شائعة


كيف يمكنني أن أسحب الأموال من حسابي?

للسحب، أنقر على صفحة تبويب "سحب" في أعلى الصفحة (رابع صفحة تبويب الى اليمين) ، ثم أنقر على
"طلب السحب". قم بتعبئة البيانات كاملة، مقدما جميع البيانات البنكية و الشخصية التي تطلب منك. أنقر على
تأكيد، ثم اطبع النموذج. قم بتوقيعه بقلم حبر و أرسله الى withdrawals@xforex.com,
حتى نتمكن من معالجة طلبك.

الرجاء الانتباه الى أنه حتى في الحالات التي سيتم فيها ارسال الأموال الى البطاقة المدينة
الخاصة بك، يجب أن تعبئ بيانات البنك الذي تتعامل معه، حيث يجب تعبئة النموذج كاملا بغض النظر
عن نوع البطاقة. قم بتعبئة النموذج باستخدام الارقام و الحروف فقط. لا تستخدم الرموز أو اشارات العملات. استخدم
فقط "الارقام الصحيحة" أرقام فقط بدون رموز.

في حال كان البنك الذي تتعامل معه لا يستخدم رمز swift/IBAN ، يمكنك تعبئة ذلك الحقل بتكرار رقم
الفرع مرة أخرى (فقط اذا كان البنك الذي تتعامل معه في الواقع ليس لديه رمز سويفت، لكن معظم البنوك لديها) . نحن
ننصحك بالتحدث مع البنك الذي تتعامل معه بخصوص هذه التفاصيل.

الرجاء الانتباه الى أن عمليات السحب يمكن اصدارها فقط اذا أرسلت وثائقك وتمت الموافقة عليها. لا يمكن اصدار عمليات السحب اذا كانت هناك وثائق ما زالت \
معلقة ولم ترسلها الينا سابقا.

للمزيد من المعلومات عن السحب اطلع على صفحة الأسئلة الشائعة بشأن عمليات السحب، انقر هنا

اذا رغبت بسحب الأموال بطريقة مختلفة، الرجاء ارسال بريد الكتروني الى : title="سحب طلب">cs@xforex.com. الرجاء تزويدنا باسمك، رقم حسابك و ماالذي ترغب بفعله و سيتصل معك أحد ممثلينا
خلال وقت قريب لمناقشة طلبك.

عودة للأعلى
ماذا يجب علي أن أفعل اذا كان لدي سؤال غير مدرج هنا?

الرجاء عدم التردد بالاتصال بنا وسنكون سعداء لمساعدتك.

عودة للأعلى
ما هي ايجابيات إكس فوركس مقارنة بسماسرة فوركس الآخرين?

بدون عمولات

إكس فوركس لا تخصم أي رسوم مقابل فتح المواضع الجديدة. مردود إكس فوركس موجه فقط بالاختلافات بين
سعري العرض و الطلب ، لذلك من صالحنا أن نضمن لك تداولا ناجحا - وبالتالي نحن نزودك بجميع الأدوات
التي تحتاجها لكي تربح كمتداول من استثماراتك

24 ساعة يوميا للتداول و الخدمات

مكاتب إكس فوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة يوميا،5.5 يوم أسبوعيا من الأحد مساءا الى الجمعة مساءا لتجيب عن جميع
أسئلتك و تقدم لك المساعدة

الواجهة الأسهل استخداما

مهندسو البرمجيات الرائدين لدينا قاموا بتطوير منصة تداول سهلة الاستخدام. ببساطة قم بفتح
المتصفح (مثل مستكشف الانترنت، موزيلا فايرفوكس، الخ) وانتقل الى الموقع الالكتروني و سجل دخولك - لا حاجة
لتحميل أو تثبيت أي برمجيات، يمكن الوصول الى المنصة من أي حاسوب، في أي مكان في العالم. كل
ما أنت بحاجة اليه هو اتصال مع الانترنت - تداول من المنزل، بعيدا أو عبر البحار.

تحديثات الحساب في الوقت الحقيقي

يمكن للمتداول مراقبة كل شيء في حسابه في الوقت الحقيقي. هذا يشمل رصيد الحساب، رصيد المواضع المفتوحة، الهامش
المتوافر و مبلغ الاستثمار. المراقبة في الوقت الحقيقي تتيح للمتداول السيطرة الكاملة على ملفه
التعريفي، من أجل ادارته بشكل ملائم.

تعبئة بطاقة الائتمان

إكس فوركس تمكن عملائها من شحن و اعادة شحن بطاقاتهم الائتمانية، بشكل فعال و آمن. تتم الدفعات المالية باستخدام
الحاسوب الخادم المؤمن بواسطة SSL حيث ترسل بيانات الدفع الخاصة بك بصيغة عالية التشفير و تمسح من
حواسيبنا الخادمة بعد الانتهاء منها. هذا يسمح لك بالتداول بطريقة سلسة، فعالة و آمنة.

التداول الآمن

منصة تداول إكس فوركس تحقق أعلى مقاييس أمن البيانات على الانترنت. خبراء الأمن لدينا بذلوا
أقصى ما بوسعهم لتوفير غرفة تداول الكترونية آمنة. باستخدام الحاسوب الخادم المؤمن بتكنولوجيا SSL يتم الاحتفاظ
ببياناتك الشخصية بصيغة عالية التشفير و تمسح من حاسوبنا الخادم حال الانتهاء منها. إكس فوركس تحول سوق العملات الاجنبية
الى بيئة تداول آمنة و محمية، مما يسمح للمتداولين بالتداول بثقة.

عودة للأعلى

التمديد الاوتوماتيكي يسمح للمستثمرين والمتداولين بترك المواضع مفتوحة حتى يرغبوا باغلاقها.
عندما يفتح المتداول موضع جديد، يتم ضبط تاريخ الانتهاء الافتراضي.
في نهاية تاريخ القيمة (توقيت الحاسوب الخادم) سيتم أوتوماتيكيا تمديد المواضع المفتوحة
الى تاريخ القيمة التالي، بإضافة يومي عمل. يتم حساب جميع التمديدات بأسعار الفائدة التي تعتمد
على زوج العملات. المستثمر اما يكسب أو يدفع النقاط،وذلك يعتمد على اختلاف سعر الفائدة بين
العملتين في الموضع.

عودة للأعلى
ما هي ساعات التداول في سوق فوركس?

يبدأ تداول عقود الفروق في تمام الساعة 22:00 غرينتش (21:00 بالتوقيت الصيفي) يوم الأحد ويظل مفتوحًا الجمعة 22:00 غرينتش (21:00 بالتوقيت الصيفي).

برجاء الإشارة إلى أن هناك مستندات مالية لها هوامش يومية. Read more....

عودة للأعلى
ماذا أفعل اذا كان النظام معطلا بسبب مشكلات تقنية و لا يمكنني الدخول الى الموقع الالكتروني?

لا تدع أي مشكلات تقنية تتداخل مع أي تداولات مفتوحة قد تكون لديك.

(الرجاء الانتباه الى أن غرفة التداول لدينا متوافرة على مدار 24 ساعة يوميا أثناء جلسات السوق لمساعدتك في
فتح أو اغلاق المواضع لأجلك بشكل يدوي. الرجاء الاحتفاظ برقم هاتفنا مخزنا في هاتفك النقال أو محفوظا في مكان آخر)

يمكنك العثور على رقم هاتفنا في صفحة الاتصال بنا. موظفينا متواجدين على مدار
24 ساعة يوميا خلال جلسات التداول.

عودة للأعلى
كيف يمكنني أن أشاهد رسومات التداول البيانية?

لرؤية رسومات التداول البيانية أنقر على صفحة التبويب "أدوات" في أعلى الصفحة (سابع صفحة تبويب الى اليمين) . ثم
انقر على رسومات بيانية في أسفل القائمة. الرجاء الانتباه الى أنه لكي تتمكن من مشاهدة الرسومات البيانية
ينبغي عليك تثبيت جافا (www.java.com) على حاسوبك الشخصي. يمكنك تحميل أحدث اصدار من جافا هنا. الرجاء الانتباه الى
أن الأسعار المعروضة في الرسوم البيانية هي للغايات الارشادية فقط و قد تختلف عن أسعار التداول.
لتغيير نوع العملة التي تتعامل معها، انقر على "صكوك مالية" في أعلى الصفحة (ثاني صفحة تبويب الى اليمين) و
اختر العملة التي تريدها.

الأسعار المعروضة في الرسومات البيانية للغايات الارشادية فقط و قد تختلف عن أسعار التداول.

(الرجاء الانتباه الى أننا ننصحك باستخدام متصفح مستكشف الانترنت من مايكروسوفت، حيث أن المتصفحات الأخرى قد تؤثر على تلك الرسومات البيانية)

عودة للأعلى
حاولت أن أدخل مرة أخرى لكن حصلت على رسالة بأن الجلسة قيد الاستخدام?

هذا يعني بأنك لم تسجل خروجك بشكل ملائم سابقا، لذلك أرجو الانتظار لثواني قليلة و حاول الدخول في وقت آخر.

عودة للأعلى
قمت بادخال اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بي، لكن لم أتمكن من الدخول. ماذا يتوجب علي أن أفعل?

هذه المشكلة الشائعة تحدث عندما تقوم بادخال كلمة المرور\اسم المستخدم بشكل خاطئ.
يمكن أن تتألف كلمة المرور من أرقام و أحرف لاتينية. كتابة اسم المستخدم أو كلمة المرور بشكل خاطئ سيؤدي
الى ظهور رسالة الخطأ التالية:* اسم المستخدم أو كلمة المرور التي أدخلتها غير صحيحة

عودة للأعلى
لقد فقدت\نسيت كلمة المرور الخاصة بي، ماذا أفعل?

لكي تتمكن من استرجاع كلمة المرور ، انقر على "نسيت كلمة المرور" في صفحة الدخول الرئيسية
(الرجاء الانتباه الى أن كلمة المرور الجديدة الخاصة بك سيتم ارسالها أوتوماتيكيا الى
عنوان بريدك الالكتروني وذلك حفاظا على أمنك).

أو يمكنك الاتصال معنا من خلال الهاتف أو خدمة الدردشة الحية، وسنقوم بمساعدتك.

عودة للأعلى
ما المقصود برسم الحساب غير النشط?

يُفرض رسم الحساب غير النشط البالغ 5 دولارات على حساب XForex غير النشط. ويعتبر الحساب غير نشط إذا لم يتم إجراء أي نشاط تداول لمدة 3 أشهر. ويتم فرض هذا الرسم من أجل استقطاع التكاليف المتكبدة عند توفير الخدمة، حتى وإن لم يتم استخدام الخدمة. ويفرض رسم الحساب غير النشط بصفة شهرية إلى أن يتم إعادة تنشيط الحساب أو إحالته إلى الحالة المناسبة كملكية غير متحركة. لتجنب فرض رسم على الحساب غير النشط، يرجى إكمال معاملة واحدة على أقل تقدير كل ثلاثة أشهر.

عودة للأعلى
ما هي الاحتياطات الامنية المستخدمة لحماية المنصة?

نظام حماية البيانات يتألف من عدة طبقات أمنية مختلفة:

  • SSL و تشفير البيانات.
  • الحائط الناري و الحماية العامة للحاسوب الخادم.
  • تعريف هوية المستخدم (التفويض و الترخيص).
  • الحماية برمز العميل (CASPOL).
    (مثل : الدفعات المالية ، كلمات المرور، الخ)
عودة للأعلى
حاولت الايداع لكني استلمت رسالة خطأ و رمز رقمي، ماذا يعني هذا?

الرجاء توخي الحذر الشديد عند ادخال تفاصيل بيانات بطاقتك الى نظامنا، حيث ممكن
أن تؤثر الأخطاء الرقمية البسيطة على ايداعك. معظم مشكلات الايداع ناتجة عن القيود التي تضعها
البنوك على بطاقة الائتمان و البطاقات المدينة الخاصة بك، الرجاء التحدث مع البنك الذي تتعامل معه
للتأكد من عدم وجود أي قيود على بطاقتك.

اذا أدخلت تفاصيل بيانات بطاقتك الى نظامنا بشكل خاطئ، عندها تأكد من تحديث
البطاقة فورا من قائمة (اعدادات > سندات الدفع) في النظام الخاص بنا.

عودة للأعلى
ما هو الحد الأدنى للمبلغ المطلوب من أجل فتح حساب?

يمكنك أن تفتح حساب بمبلغ قليل كمئة دولار لمنصتنا على الانترنت. يتوافر للمتداولين رافعة مالية ب 1:400.

عودة للأعلى
ما هي النسبة في النقطة pip ?

النسبة في النقطة pip هي أصغر منزلة رقمية في تسعير فوركس. تستخدم تلك الكلمة بشكل تبادلي مع المصطلح "نقاط"

اليورو\دولار 1.3300 يتغير الى 1.3301 - تغيير بواحد نسبة في النقطة

عودة للأعلى
كيف يمكنني أن أتقدم بشكوى?

اذا كنت لأي سبب كان غير راضيا عن خدماتنا و ترغب بتسجيل شكوى الرجاء الذهاب الى
صفحة الدعم لتحميل نموذج الشكاوي ، وتعبئته و ارساله الى
compliance@xforex.com.ينبغي أن يستلم موظف دائرة الشكاوي طلبك و يجيب عليك خلال 3 أيام عمل.

الرجاء التأكد مسبقا بأن دائرة خدمة العملاء لم تتمكن من معالجة شكواك (يمكنك الاتصال مع
خدمة دعم العملاء من خلال الدردشة الحية أو البريد الالكتروني).

عودة للأعلى
كيف يمكنني تمويل حسابي?

هناك طريقتين لتمويل حسابك:

  1. الحوالة البنكية
  2. بطاقة الائتمان

يمكن القيام بكلا العمليتين من منصتنا على الانترنت.

نحن نقوم بمعالجة جميع الحوالات البنكية حال استلامنا للتأكيد من شركة بطاقات الائتمان. التمويل
من خلال بطاقة الائتمان هو ظاهريا يتم فورا، على أي حال، نحن نؤكد على الحاجة لارسال نسخة عن بطاقة
الائتمان بأقرب وقت ممكن لكي تتجنب أي تأخيرات.

الرجاء التأكد بأنك قد تحققت من حسابك . يطلب منك تزويدنا بالوثائق التالية:

  1. صورة صالحة عن وثيقة تعريف الهوية الشخصية (مثل جواز السفر أو رخصة القيادة)
  2. اثبات العنوان (مثل نسخة عن فاتورة الكهرباء أو الهاتف. يجب أن خلال آخر 3 شهور)
  3. نسخة عن بطاقتك التي استخدمتها في الايداع. نحن لا نتوقع من العملاء ارسال نسخة كاملة عن بطاقاتهم
    لان ذلك خطر. لكن تزويدنا بنسخة عن بطاقتك يعتبر 100% آمن لاننا نتوقع منك اخفاء أول 12 رقم من البطاقة (حيث نحن بحاجة
    لرؤية آخر 4 أرقام فقط). اضافة لذلك، قم باخفاء رقم CVC على ظهر البطاقة (حيث نحن بحاجة لرؤية شريط التوقيع فقط)

الرجاء الانتباه الى أنه حال استلامنا لوثائقك الخاصة بحسابك و الموافقة عليها، فانك في لحظة استخدامك لبطاقة بنكية أخرى، فاننا
بحاجة لأن ترسل الينا نسخة عن البطاقة الجديدة فورا.

عودة للأعلى