لماذا إكس فوركس

قمنا بإنشاء منصة التداول سهلة الاستخدام لضمان سهولة التداول للجميع. مهندسو البرمجيات الرائدين لدينا والمتداولون قاموا بانشاء هذه المنصة المعتمدة على الانترنت التي يمكن الوصول اليها من أي حاسوب، ومن أي مكان في العالم. كل ما أنت بحاجة اليه هو اتصال مع الانترنت - تداول من منزلك،بعيدا عن المنزل أو حتى عبر البحار. قم ببساطة بفتح متصفح الانترنت، افتح الموقع و سجل دخولك ، لا حاجة لتحميل أو تثبيت أي برمجيات.

مركز التعلم لدينا يوفر لعملائنا أدوات بحث لمساعدتهم في تعلم كيفية التداول. تتوافر أدوات التداول للمتداولين المبتدئين و تتوافر الأدوات الأكثر تقدما لأولئك الذين يرغبون بتعلم المزيد. نحن نوفر أنظمة تنبيه السوق وتقارير الأسواق اليومية. أدوات التداول تلك تبقي المتداولين على اطلاع على أحدث تغيرات السوق. استخدم مقاطع الفيديو لدينا ، حزم المعلومات و أدوات تحليل التسويق لتساعدك.

سوق العملات الأجنبية لا ينام، وكذلك نحن. مع السوق الذي يعمل على مدار 24 ساعة يوميا، 5.5 يوم في الاسبوع ، منصة التداول لدينا تتيح لك التداول خلال ساعات السوق جميعها. التدريب الشخصي على السوق سيساعدك على مباشرة التداول و مركز الدعم لدينا سيستمر بتزويدك بالدعم الذي تحتاجه خلال تجربتك في التداول.

منصة تداول إكس فوركس تحقق أعلى مقاييس أمن المعلومات على الانترنت. خبراء الأمن لدينا اجتهدوا في توفير غرفة تداول الكترونية آمنة على الانترنت. باستخدام خادم الحاسوب المحمي بتكنولوجيا SSL ، تبقى تفاصيل بياناتك محفوظة بصيغة عالية التشفير. إكس فوركس تحول سوق العملة الاجنبية الى بيئة تداول آمنة، مما يسمح للمتداولين بالتداول بثقة.

سجل الآن و خذ جولة في منصة التداول إكس فوركس. يمكنك التحدث مع أحد أخصائيي فوركس لدينا. يسرنا الاجابة عن أي أسئلة قد تواجهك


شكرا لك على اختيارنا،
فريق إكس فوركس